shahid kapoor

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ 8/6/2012, 2:19 pm


    جديد شاهد كابور

    شاطر
    avatar
    بنوتة كيوتة

    عدد المساهمات : 134
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011

    جديد شاهد كابور

    مُساهمة  بنوتة كيوتة في 6/7/2011, 1:23 am





    انه عالم المراه , يعترف شاهد كابور خلال حديثه مع سيما سينها حول العيش مع احد من والديه , الشائعات التي تحوم حوله و كيفيه التعايش كنجم.

    شاهد كابور يود ان يربط بين شجره عائلته لانه اكتشف انه قريب الي الشاعر الاسطوري ميرزا غالب ,حتي لو كانت ترابط ضئيل .

    جد شاهد العظيم الروائي و المخرج و الصحفي الشهير خواجه احمد عباس
    كان حفيد السيد ميرزا .

    فيتسال شاهد بضحك و بدون توقف "هل علي ان اكتب الان و اكف عن التمثيل,هل انا في المهنه الخاطئه,يا لها من حياه اني كنت اعيش حلم ممثلا و ها انا الان اعيش حلمي اني بالفعل فخور."

    من مراهق ذو ال17 عاما حيث اوقف من الدخول الي الاستوديو عندما كان يشارك في اعلانه الاول فيلم كوتش كوتش هوتا هيه مع النجم شارو خان و راني موخرجي و كاجول من عقد تقريبا (10 سنوات) الي ممثل واثق من نفسه هو بالفعل قطع مشوارا رهيبا , يقول لنا شاهد بضحكه عميقه :لقد اوقفني حارس الامن ظنا منه اني معجب و صرت اصرخ له انني الموديل و اعلاني يتم تصويره بالداخل و اخيرا كان علي ان استدعي مساعد المخرج لدخولي.

    قبل ثلاثه سنوات كنت اعمل افلام احس بها و ليس الافلام التي يريد الجمهور رؤيتها ,
    و منذ ان بدات بذلك و كل شيئ يصير علي ما يرام يستكمل شاهد بخجله الطبيعي و تحفظه "اني احتاج الي وقت لاعتاد علي الشخص لكن ما ان اعتاد علي الشخص اكون الما و صداعا له ".

    قرار الدخول الي عالم السينما كان حتما خيارا صعب بالنسبه لشاهد و خاصه و انه اكبر ولد في العائله :انا شخص واقعي جدا , لقد عشت دائما في حياه الطبقي الوسطي, و منذ ان والدتي نيليما عزيم(ممثله, راقصه و شاعره معروفه) و انا كنا نعيش لوحدنا كان علي مسؤوليات كوني الابن الاكبر , في يوم ما قررت ان امثل و بالفعل اديت بعض الاختبارات و تم رفضي و عملت في ورش التمثيل من 4 الي 5 ساعات او كنت ابحث عن خيارات اخري.

    مع والدين منفصلين عندما كان في الثالثه من عمره و كانت طفولته مضطربه الي حد ما ."كنت قريبا جدا من جدي و جدتي و كان ابي يزورنا من حين الي اخر."
    شاهد الذي كان مقرب من امه في اول 16 سنه من عمره ثم عندما انتقلوا الي مومباي اصبح شاهد مقرب من ابيه و يمضي وقتا كثيرا معه "من الصعب جدا ان تختار بين والديك , اني مقرب من الاثنين لكن اتحدث عن امور حياتي مع ابي , لقد تاثرت به كثيرا , امي و انا مررنا بمراحل مختلفه في الحياه.

    انه فيلم ابيه (موسم-رومانسي درامي) الذي تشاركه البطوله سونام كابور , هذا ما يشغل باله الان فلديه جدول مشغول في نهايه ابريل في بنجاب و مومباي و اوروبا.شاهد لن يصور اي شيئ اخر خلال تصويره الفيلم"لاربع سنوات و انا اجري وراء ابي ,"ابي اعمل فيلم لي ارجوك ,اني قادر ان اكون بطل " يرددها كالطفل لكني الان متحير اذا شخص صرخ بك فهذا عادي لكن صمت ابي يجعلني اتسال اذا فعلت شيئ خاطيء.

    هذا يجلب الينا موضوع رفضه تصوير فيلم لامه , علي الرغم انها تطلب منه تصوير دور البطل الاساسي .يسخر شاهد و يقول "لقد فتحت شركه جديده و ساجعل كل اقربائي يسجلون اسماؤهم لكي اصور فيلما لكل واحد ".

    ثم يتحدث بجديه "لا ينفع مثل هذه الامور في السينما ,و كانت امي تتحدث بافتراضيه و هذا حقا محزن عندما قيل اني اخترت ابي. و كان والداي هما احزن الناس عندما راؤ الخبر لان الاهل لا يطلبون شيئا من الولادهم بل يعطونهم.


    لذا ما الذي قد يطلبه شاشا اكثر من ذلك؟

    اتمني ان تكون حياتي العاطفيه بنفس الاثاره التي تكتب في الاخبار لكن للاسف لا و اعتقد هذه الشائعات لن تتوقف حتي استقر و هذا لن يحصل قريبا ."يضحك شاهد

    اذا كانت شائعات الوسط صحيحه , فشاهد يتحكم في كل شيئ في حياه شريكاته من افلامهم الي ملابسهم , شاهد يقول ضاحكا نعم ساحتجز صديقتي القادمه و اقول لها لا يمكنك الخروج بدون اذني .
    يجب علي كل رجل ان يعترف بان هذا عالم النساء , ليست لدي اي شكوك ان المراه في حياتي ستتخد معظم القرارات .الازواج يتشاجرون لكن عندما تسقط دمعتين من المراه سيبدا الرجل بقول اسف انها غلطتي فيجب ان يستستلم عن اسلحته و الاتفاق مع المراه."

    اليوم شاهد في منافسه كبيره مع الكثيرين , يذكرنا بجائزته عن فيلم عشق فشق " ذهبت الي اسواق لوخاندوالا و اخترت بنطالا و قميصا و لم اصفف شعري حتي ,لم اكن اعرف ان العب دور النجم ."

    الان و بصحبته رجل ليمسك له المظله يتسال المرء اذا كان شاهد لعب دور النجم جيد جدا؟؟!!

    avatar
    SAMSONELGBAR

    عدد المساهمات : 96
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/01/2011
    العمر : 20

    رد: جديد شاهد كابور

    مُساهمة  SAMSONELGBAR في 6/7/2011, 8:26 pm

    تسلمى ايدك على الموضوع الجميل
    avatar
    بنوتة كيوتة

    عدد المساهمات : 134
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011

    رد: جديد شاهد كابور

    مُساهمة  بنوتة كيوتة في 2/8/2011, 12:31 am

    ميرسي الك على مرورك

      الوقت/التاريخ الآن هو 14/12/2017, 9:10 am