shahid kapoor

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ 8/6/2012, 2:19 pm


    مقتل الممثلة الهندية ميناكشى ثابار وقطع رأسها

    شاطر
    avatar
    yasmin shahid

    عدد المساهمات : 5
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/04/2012
    العمر : 23

    مقتل الممثلة الهندية ميناكشى ثابار وقطع رأسها

    مُساهمة  yasmin shahid في 25/4/2012, 7:19 pm

    المأساة الاكبر قد وقعت حينما عثرت الشرطة على الممثلة مقتولة بشكل لا يمت للإنسانية بأى حيث لم يكتف الجناة بقتلها ولكن قاموا بقطع رأسها.
    إنه للأسف ليس جزءا من فيلم رعب هندى بل انه جزء من الواقع الهندى، الذى شهد جريمة من أبشع ما يمكن راحت ضحيتها الفنانة ميناكشى ثابار الشهيرة بظهورها فى فيلم الرعب الهندى "404" الذى لا يظاهى رعب الحياة.
    والمثير للدهشة ان الجريمة قد وقعت على يد اثنان من الممثلين الهنود وهما أمت جيسوال وبريتى سورين اللذين قاما باختطاف ميناكشى ثابار بعد أن سمعاها تتحدث عن ثروة عائلتها والعقارات التى تمتلكها أسرتها فى "ديهرا دون" من أجل ابتزاز العائلة.
    وتبين أن المختطفين دعيا ميناكشى ثابار لقضاء رحلة مدينة "جوراخبور" بالقرب من الحدود الهندية-النيبالية، وهناك احتجزاها كرهينة ثم طالبا والديها بدفع مبلغ نظير إطلاق سراحها كما هددا والدتها بأنهم سوف يرغمون ابنتها على المشاركة فى أفلام غير أخلاقية فى حال عدم دفع المبلغ.
    وبالرغم من ان والدة الفنانة استجابت وسحبت 60 ألف روبية من حساب ابنتها البنكى لدفع المبلغ المطلوب، إلا أن الخاطفين قاما بخنق الممثلة الهندية فى أحد الفنادق ثم فصلا رأسها عن جسدها وألقياها داخل حقيبة من إحدى الحافلات ودفنا الجثة وسافرا مومباى.
    وعثرت الشرطة على جسد ثابار ثم تمكنت من تحديد المجرمين عن طريق رقمى هاتفيهما الخلويين الذين كانا مسجلين على شريحة هاتف ثابار، واعترفا بعد القبض عليهما بتفاصيل الجريمة المثيرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 14/12/2017, 9:13 am