shahid kapoor

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ 8/6/2012, 2:19 pm


    hاخر اخبار المشاهير

    شاطر

    بنوتة كيوتة

    عدد المساهمات : 134
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011

    hاخر اخبار المشاهير

    مُساهمة  بنوتة كيوتة في 9/8/2011, 7:18 pm

    لقد أصبح شاروخ متشبثاً بالأدوار المميته ( الأفلام التي يموت في النهايه) حيث وقع فيلم جديد يلعب فيه دور مريض سرطان(بسم الله عليه) الفيلم موجه من قبل نيخيل أدفاني , وستشاركة البطوله (بريتي زنتا)


    راني و عامر 00

    الصّداقة بين راني مكرجي و وعامر خان ترجع إلى أيّام (غلام) عندما كان عامر نجم مشهور بينما كانت راني مستجدهّ . لكنّ بعد ذلك لم يعملوا معًا على الإطلاق . عامر أصبح مشغول بلاجاان بينما كانت راني مشغولهً بمهنتها . الآن يبدو أنّهم سيعودون معاُ في فيلم جديد وسيكون الفيلم من انتاج عامر خان كما سمعت



    منيشا و الكلب00

    تعرضت الممثله منيشا كويرالا لعضة كلب حيث قفز عليها الكلب وعضها على وجهها وقد قامت بعمل جراحه صغيره "ستة غرز" , وبسبب هذه الأحداث تأجلت مشاريع منيشا ومنها فيلمها من أنتاجها (لبيسا فاسوول) بطولة (سوشميتا)0
    (منيشا و كلب عنوان ذكرني بالمثل اللي يقول الطيور على أشكالها تقع)


    رام جوبال فرما و أنتارا مالي00

    شوهد المخرج رام جوبال وأنتارا يتناولون العشاء على ضوء شمعه في مطعم صيني
    الكل يتسائل عن ماذا كانوا يتكلمون ؟؟ ربما كانت تقرأ أحد سيناريوهات أفلام رام المنتظره فقد أصبحت أنتارا مفضله لدى رام جوبال مؤخراً0
    أنتم وش تتوقعون أنهم يتكلمون فيه؟؟


    أيشواريا راي و فيفيك أوبروي00

    سيشترك كلاً من أيشواريا و فيفيك في بطوله فيلم جديد وسيلعب كلاً من أميتاب بتشان و راتي أجنيهوتري أدوار أساسيه في الفيلم , رغم أن أميتاب لم يؤكد بعد قبوله الدور ,والفيلم كوميدي حسب ما سمعت, الفيلم سيوجه من قبل سمير وسيصنع الفيلم في شركة كارنيك والموسيقى من قبل (شنكر , إحسان , لوي)


    مهيما تشوداري00

    رشحت مهيما للعب شخصيه محمسة أسمها (بهاجماتي) وهي وافقت على عمل الفيلم بالرغم من ألتزاماتها , وأسم الفيلم (بهاجماتي) فيلم الثوره وسيتألق (ميليند سومان و تابو ) في الصداره0


    كاريشما كابور والتلفزيون00

    ستظهر كاريشما لأول مره على التلفزيون من خلال مسلسل تلفزيوني ضخم يعتبر اغلى مسلسل عمل في أي وقت في تاريخ التلفزيون الهندي , سيشارك في المسلسل عدد من النجوم المعروفين أمثال ( أرباز خان , سانجاي كابور , أرشاد وارسي , جوقال هنسراج , ساليل أنكولا, بارميت سيثي و أبرفا أجنيهوتري و سيُوَجَّه من قبل أنراج بوز , وعندما سئلت كريسما عن المسلسل رفضت التعليق , ويشاع أن كريشما تقاضت عشرين مليون للمسلسل , وكريسما حالياً لديها أربعة أفلام جديده جاهزه , ووخاتم خطوبه من أبهشيك , وهذا المسلسل (كريشما أثبتت مره أخرى أنها ذكيه قادره على تولي أشيائ كثيره في نفس الوقت

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/1/2017, 2:23 am