shahid kapoor

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ 8/6/2012, 2:19 pm


    السيره الذاتيه لشاهيد كابور

    شاطر
    avatar
    shahid kapoor
    Admin

    عدد المساهمات : 178
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010
    العمر : 23

    السيره الذاتيه لشاهيد كابور

    مُساهمة  shahid kapoor في 12/6/2011, 4:02 am

    [b]
    {.... شاهد كابور ....}



    الخـلفيـة

    ولد شاهيد في 25 فبراير 1981م وعمل كممثل وراقصن ، وبدأت مشواره بالعمل في الاعلانات والاغاني والموسيقى الفيديو كليبس و شارك اول مره في بوليوود عندما كان كراقص مساعد في خلفية فيلم "تال" لـ سوبهاش غاي عام 1999 وكان اول ادوار البطولة بعد 4 سنوات في فيلم "ايشك فيشك" عام 2003 وقد حصل على جائزة افضل ممثل صاعد. وكان اداءه جيدا في افلام لاحقة كـ فيدا و وكان اول نجاح تجاري له عن دورة في فيلم "فيفا او الزفاف " مع امريتا راو لسوراج آر بارجاتيا وتبعه بعد ذلك فيلم "جب وي مت" واخيرا فيلمه الناجح لعام 2009 "كمينى".


    بدايه مشواره الفني

    قبل دخوله بوليوود عمل في الاعلانات التجارية مثل اعلانات البيبسي مع شاروخان وراني مكرجي عام 1998، وعندها قرر الالتحاق بمعهد شياماك دارفار للفنون المسرحية وبعد ذلك ظهر في خلفية اغنية "كهى آج لقى لق جاي" لاشواريا راي في فيلمها تااااال . وكذلك ظهر في فيلم "دل تو باجل هى" مع كريشما كابور.

    وبعد ذلك حصل على دور البطولة لفيلم "ايشك فيشك" وقد نجح ولاقا استحسان الجماهير والنقاد و حصل على جائزة افضل ممثل صاعد و اتثنى عليه الناقد " تاران آرداش من انديا اف ام ووصفه بالنجم القادم وان لديه كل معاير النجاح.وبعد ذلك بعام شارك في فيلم لكين غوش مجددا بعنوان "فيدا" حيث شاركه البطولة النجم فاردين خان وكارينا كابور وقد ادى دور الشاب العاطفي الذي يقع في مشكلة بسبب سذاجته في الحب و لكن الفيلم فشل في تحقيق نتائج جيدة في شباك التذاكر، ثم ظهر في الفيلم الكوميدي "دل مانجا مور" حيث شاركته البطولة 3 نجمات سهى علي خان و توليب جوشي و الجميلة آيشا تاكيا، افتتح الفيلم آراء مختلطة من النقاد حيث قال البعض انه يقلد شاروخان وقيل انه ليش جيدا في اداء بعض المشاهد و يبالغ في مشاهد اخرى.وفي عام 2005 واصل النجاح مرواغته مع كابور حتى فيلم "شيكار" الذي حقق استحسان النقاد.


    التقدم

    في عام 2006 كان لدى شاهيد فيلمين لاقى ناجحا معتدلا الاول كان "36 جاينا تاون" والذي يتحدث عن 7 من الافراد يشتبه بهم في جريمة قتل مع الممثل اكشاي كنا وفيلمه الثاني كان "جب جب كى" مع كارينا كابور. وكان النجاح الكبير في الفيلم العائلي الرومانسي "فيفا" واشاد النقاد بدوره ورشح لجائزة نجم الشاشة.

    وفي عام 2006 كانت اولى جولات شاهيد العالمية في ينبع الصناعية مع النجوم سلمان خان و كارينا و جون ابراهام وزايد خان و ايشا دول

    وفي عام 2007 بدأ بفيلم من اخراج احمد خان "فول آند فاينال" مع نخبة كبيره من الممثلين الا ان نتائج الفيلم لم تكن في صالحهم وفشل في شباك التذاكر، ثم تلاه فيلم "جب وي مت" باسم اديتيا كاشياب رجل ناجح في عمله خارج من قص حب فاشلة حيث لاقى دورة الاستحسان الجيد و النجاح الكبير وقيل انه لم يعد ذلك الفتى الصغير بل نضجت شخصيته بالشكل المطلوب.

    وفي 2008 ظهر في فيلم لـ عزيز ميرزا بعنوان "كيسمت كونكشين" مع الممثلة فيديا بالان وحقق نجاحا معتدلا في شباك التذاكر و في بداية هذا العام عمل في فيلم الجريمة "كمينى" للمخرج فيشال بهاردراج وحقق هذا الفيلم النجاح الكافي لشاهيد حيث ادى فيه شخصيتين هما شارلي الشرير وجودو الذي يتلعثم و برهن على قوه اداءه وقدرته على التمثيل و في وقت لاحق عمل شاهيد في فيلم "دل بولى هاديبا" الى جنب الممثلة راني مكرجي وسوف يظهر في فيلم جديد من اخراج احمد خان "بات شالا" وهو حاليا يعمل في فيلم ل كين غوش "جانس تو دانس" على جانب الممثلة جنلينا ديسوزا.


    حياته الشخصية

    اسم والده بانكاج كابور وامه الممثلة والراقصة الكلاسيكية المعروفة نيلام عظيم . وقد تطلق والدها عندما كان في الـثالثة من العمر وقد عاش مع والدته في اغلب الوقت وهو على علاقة جيده مع والده ومع زوجه ابيه سوبريا باتاك ، درس في راجانز فيديالايا مومباي (كما انه نباتي) ولديه اخت اسمها سناء واخ اسمه روهان واخ غير شقيق من والده اسمه ايشان كابور وقد مثل معه في فيلمه "فا لايف هوتو ايسي" وكان جده "والد امه " الكاتب والصحافي المعروف انور عظيم من بيهار ...

    وعند بدايه تصوير لفيلم "فيدا" بدأ بمواعده النجمة كارينا كابور و استمرت العلاقة بينهم 3 سنوات وانتهت عند تصوير فيلم "جب وي مت" عندما بدأت كارينا بمواعده نجم آخر وعندما سأل شاهيد عن ذلك قال: أتمنى لكارينا كل السعاده الممكنة في العالم ، وآنه احترمها كثير و هي فتاه رائعة.!!!



    ها ايه رايكم


    _________________
    www.hindi4ever.ahlamountada.com
    www.shahidkapoor.ahlamountada.com
    www.sharo.ahlamountada.com
    avatar
    بنوتة كيوتة

    عدد المساهمات : 134
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011

    رد: السيره الذاتيه لشاهيد كابور

    مُساهمة  بنوتة كيوتة في 15/6/2011, 9:15 pm

    اللللللللللللله يوفقو بحياتو يارب ويعيش طول عمرو مبسوط يارب
    ويوفقك الموضوع بجنن يا قمر انت Smile Very Happy I love you

      الوقت/التاريخ الآن هو 28/3/2017, 8:13 am