shahid kapoor

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ 8/6/2012, 2:19 pm


    اعتراف شاهيد كابور باسلامه منذ الطفوله وتحدثه عن رمضان

    شاطر
    avatar
    shahid kapoor
    Admin

    عدد المساهمات : 178
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 02/06/2010
    العمر : 24

    اعتراف شاهيد كابور باسلامه منذ الطفوله وتحدثه عن رمضان

    مُساهمة  shahid kapoor في 25/9/2010, 8:56 pm


    تحدث المفارقات ، شهيد كابور لا يحدث فقط ليكون المنتج من المنزل مكسورة ، والديه بانكاج كابور والعظيم Neelima بعد انصرفوا منذ زمن طويل على الخلافات في الرأي ، ولكن أيضا ضحية للاشتباكات الثقافة الدينية والانقسامات من الإسلام والهندوسية. ولكن عندما سئل عن هذا ، وقال انه الأنابيق بشكل قاطع : "لا لم أكن في جميع المتضررين من الفصل بينهما ولا أنا ضحية للاشتباكات الثقافة الدينية أو يقسم الإسلام والهندوسية. لسبب بسيط وهو أن الحق منذ طفولتي لقد نظرت دائما نفسي كمسلم نموذجي كما أمي Neelima العظيم وNanihal بلدي (الأجداد الأم) الإسلامية التأثير كان قويا جدا وقوية جدا بما يكفي ليسبب أي تسريب الدينية الأخرى في ذهني. واضاف "وعندما سأل مراسل وهذا الفاعل لتبادل وجهات نظره ووجهات النظر حول رمضان والدين ، وافق بسهولة مع رد فعل فوريا من مجرد كلمة واحدة ،" تبادل لاطلاق النار ".


    شرب حتى الثمالة حتى! وبادئ ذي بدء عن كيفية الكشف عن أسرار معتقداتك الدينية الخاصة؟
    هيا! ما هو نوع من الأسرار التي تتحدث عنها؟ الدين يمكن أبدا أن يكون سرا. جميع الأديان قد لا يكون مثل الكتب المفتوحة نعتقد بعد ذلك أم لا ، الدين الاسلامي هو الدين الوحيد الذي ليس له أسراره. وردت بوضوح في جميع المبادئ الأساسية والمبادئ في الكتاب المقدس -- 'القرآن'. ليس هذا فحسب وليس من الضروري للإنسان أن يعرف اللغة العربية ، يمكن أن يقرأ ويتعلم قراءتها في أي لغة أنه يمكن أن نفهم بسهولة. ولكن الحقيقة الأكثر أهمية هو أن أي شخص يمارس الدين الإسلامي أو أي شخص آخر يختاره لاعتناق الإسلام ينبغي أن يكون لها ثقة تامة في 'الله' وقبل كل شيء في خطبه من الإسلام ، ونشر وتنبأ النبي محمد ، قد يكون السلام الله عليه وسلم. لذلك للرد على استفسارك المخفية يرجى ملاحظة أن شهيد كابور هو مسلم نموذجي ، وهو musaalmaan sachha (صحيح مسلم الأزرق) مع نظيره 'Imaan' (الإيمان) سليمة ، له 'Aamaal' (العبادة) عادية ممكن.


    طيب! الآن نحن نعرف ان كنت مسلم نموذجي في القلب. حتى يقول لنا كيف يمكن مراقبة شهر رمضان الكريم؟
    وقبل أن أتحدث عن طريقتي في مراقبة شهر رمضان الكريم ، أود أن أذكر أنه في طفولتي عندما أمي ومولوي (كاهن) ، الذي اعتاد ان يأتي كل يوم لتدريس لي لقراءة وقراءة 'القرآن' ، فشلت للقيام بذلك ، وأنا كنت منزعج للغاية لسبب لم أستطع التقاط تدفق ما لا يقل عن قراءة اللغة العربية واللغة الأردية؟ ولكن في محاولة لأنني كنت قد فشلت أيضا. تم تغذيتها حتى أصدقائي حتى من لي عندما كنت الالحاح عليهم أن يعلمني قراءة 'القرآن'. وأخيرا تكلم الأول لبلادي 'الله' مباشرة من خلال الصلاة في الليل ، وقدم الاعتذار من اليوم التالي وما بعده بدأت القراءة وقراءة 'القرآن' في اللغة الإنجليزية. انه ساعدني كثيرا. والآن وأنا فخور بأن أعترف بأنني أعرف كل أهم 'السور' و 'Aayats' (آيات قرآنية) عن ظهر قلب. ثم علمت أيضا أن أقول بلادي 'Namaaz' (الصلاة) في نفس الطريق. القادمة لهذا الشهر من رمضان الكريم ، نعم على الرغم من مواجهة جميع الحالات المأساوية في حياتي الشخصية وأنا لا أسمح لنفسي الإهمال واجباتي الدينية ومسؤولياتها. أنا لا أجد صعوبة في كل لمراقبة كل ما عندي من 5 مرات 'Farz Namaaz. وأنا أيضا حفظ كل ما عندي من القضاء ، وحتى اليوم أنني لم أهدر سريع واحد. منذ أن تركت باستثناء أمي (تزوجت مرة أخرى) لنا أنا أتطلع أيضا بعد شقيقي الأصغر سمير. نعم! فهو كسول قليلا لذلك يجب أن تكون حرفيا من بعده. ولكن هذا أيضا المستنير لي مع حقيقة أن الدين يجب أن تمارس دائما من اختيار المرء أبدا وأجبرت على أحد.

    Lekin Namaaz (الصلاة) اور روز (السريع) كه عليوه (فضلا عن).......؟
    نعم! وأنا أعلم. حتى أمي غادرت تستخدم لرعاية زكاة '(2.5 ٪ من الدخل واحدة ليتم صرف بين الأرامل ضروري) وفطرة' (حماية الحياة وطول العمر) ولكن أعتقد أنني أميون تماما في هذا الصدد. ذلك ما أقوم به هو محاولة القيام يوميا 'Khairaat' (إعطاء الصدقات للفقراء والمحتاجين) من خدمة ومساعدة أكبر عدد من الناس المحتاجين والفقراء ما أستطيع. لكن في العام القادم سوف أرى إلى أن أفعل أشياء بطريقة سليمة ، وبالطبع بالتشاور مع المطلعين جدا على ومؤهل تماما مولانا (الكاهن). حتى ذلك الحين واذا كنت قد ارتكبت خطيئة أي علم أو غير علم حتى أدعو الله المغفرة

    avatar
    yara

    عدد المساهمات : 4
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/10/2010
    العمر : 22

    رد: اعتراف شاهيد كابور باسلامه منذ الطفوله وتحدثه عن رمضان

    مُساهمة  yara في 16/10/2010, 7:00 pm

    ميرسى على الموضوع

    Uploaded with ImageShack.us
    avatar
    SAMSONELGBAR

    عدد المساهمات : 96
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/01/2011
    العمر : 20

    رد: اعتراف شاهيد كابور باسلامه منذ الطفوله وتحدثه عن رمضان

    مُساهمة  SAMSONELGBAR في 14/2/2011, 12:04 am

    شكرا على الموضوع الجميل

    ????
    زائر

    مجنونة شاهيد كابور

    مُساهمة  ???? في 5/7/2011, 4:29 am

    ربنا يهديك يارب وبجد انا فرحتلك اوى ويارب دايما فى نجاح وتقدم

      الوقت/التاريخ الآن هو 14/12/2017, 9:11 am